كما يقول المثل ، لا يهم مقدار ما تنفقه ولكن مقدار ما قمت بحفظه. خاصة إذا كنت أحد مستخدمي iPhone X و iPhone X الذين عانوا من فقدان غير متوقع لبيانات الهاتف المحمول على هاتفك. إذا كنت أحد Apple iPhone X الذي عاين هذا ، فمن الضروري معرفة كيفية حفظ البيانات على iPhone و iPhone X. سبب هذا الحدث هو عندما تكون إشارة Wi-Fi غير مستقرة ، تعمل ميزة Wi-Fi Assist على جهاز iPhone X الخاص بك ثم تنتقل من WiFI إلى بيانات الهاتف بدلاً من ذلك. يمكن أن تضيع هذه الميزة الافتراضية على iPhone X بياناتك بسهولة.

السبب الرئيسي وراء عدم اتصال iPhone X WiFi الخاص بك هو أن شبكة WLAN الخاصة بك لاتصال بيانات الهاتف المحمول ممكّنة في إعدادات iOS الخاصة بك على Apple iPhone X.

تمت إضافة خيار لجهاز Apple iPhone X من أجل تحويل Wi-Fi واتصال الهاتف المحمول تلقائيًا ، مثل LTE ، لإنشاء اتصال شبكة ثابت في كل وقت. الأخبار الجيدة هي أن إعداد WiFi هذا يمكن أن يعدل لإصلاح مشكلة iPhone X WiFi وعدم تحويله إلى البيانات تلقائيًا ، وبالتالي يكون قادرًا على حفظ البيانات على iPhone X.

كيفية حفظ البيانات على iPhone X

  1. افتح هاتف iPhone iPhone X الذكي الخاص بك ، ثم انقر فوق الإعدادات ، ثم اضغط على Cellular OptionScroll لأسفل حتى تجد WiFi-Assist ، قم بإيقاف تشغيل Wifi Assist. يمكّنك هذا من الاتصال بأقرب اتصال WiFi مسجل في جهاز iPhone X

سيؤدي إلغاء تنشيط هذا الوضع إلى جعل جهاز iPhone X لا ينتقل من شبكة Wifi إلى الإنترنت عبر الهاتف المحمول تلقائيًا.

إصلاح مشكلة WiFi على iPhone X

افتح هاتفك> اذهب إلى الإعدادات> اضغط على عام> اختر التخزين واستخدام iCloud. بعد ذلك ، اختر إدارة التخزين. ثم ، اختر عنصرًا في المستندات والبيانات. بعد ذلك ، نفض الغبار عن العناصر غير المرغوب فيها بحركة إلى اليسار واضغط على حذف. أخيرًا ، اضغط على تعديل> حذف الكل لإزالة جميع بيانات التطبيق.

في معظم الحالات ، سوف تساعد الإرشادات المذكورة أعلاه في حل مشكلة WiFi. ومع ذلك ، في حالة حدوث مثيلات وإنهاء اتصال Apple iPhone X WiFi والتحول تلقائيًا إلى اتصال بيانات الهاتف المحمول ، نقترح عليك تشغيل "مسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت" ويجب أن تحل مشكلة WiFi. لن يحذف هذا الحل أية بيانات من جهاز iPhone X. ولا يتم حذف جميع البيانات مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وهي في أيد أمينة. يمكنك أداء وظيفة "مسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت" عبر وضع الاسترداد لنظام التشغيل iOS. يوصى أيضًا بمسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ iPhone X